الصين خبز مع مقسم SKU NO.2640-2642 المصنعين والموردين | SJZ JINXUAN

خبز مع مقسم SKU NO.2640-2642

وصف قصير:

استثنائي المطبخ إلى طاولة تعدد خبز، وخدمة وتخزين وإعادة تسخين جميعا في نفس خبز. أطباق الزجاج الخبز تجعل من السهل لطهي وجبات الطعام في وقت مبكر وتخزينها في الثلاجة أو الفريزر لوقت لاحق. أفضل للجميع، ويمكن أن التحولات خبز جميل من الفرن إلى أي جدول الإعداد للخدمة رشيقة، وبقايا يسير في الاتجاه الصحيح مرة أخرى في الثلاجة في نهاية الليل، لا حاجة لأطباق متعددة القذرة. يرجى ملاحظة: لا تحرك خبز الزجاج مباشرة من الفريزر إلى الفرن. دع ...


  • الميناء: TIANJIN/QINGDAO
  • شروط الدفع: L / C، D / A، D / P، T / T
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    استثنائي المطبخ إلى طاولة براعة

    خبز، وخدمة وتخزين وإعادة تسخين جميعا في نفس خبز. أطباق الزجاج الخبز تجعل من السهل لطهي وجبات الطعام في وقت مبكر وتخزينها في الثلاجة أو الفريزر لوقت لاحق. أفضل للجميع، ويمكن أن التحولات خبز جميل من الفرن إلى أي جدول الإعداد للخدمة رشيقة، وبقايا يسير في الاتجاه الصحيح مرة أخرى في الثلاجة في نهاية الليل، لا حاجة لأطباق متعددة القذرة.

    يرجى ملاحظة: لا تحرك خبز الزجاج مباشرة من الفريزر إلى الفرن. السماح ذوبان الجليد الطعام قبل الطهي أو إعادة تسخين في الفرن. تأكد من استخدام بوثولدير عند التعامل مع أطباق الزجاج خبز ساخن.

    الفرن والميكروويف  Safe

    أطباق الزجاج الخبز يمكن استخدامها لخبز أو إعادة تسخين الطعام في الفرن التقليدي أو في فرن الميكروويف. نرى من خلال الجانبين الزجاج تسمح لتبلغ ذروتها جهد للتقدم الأطعمة عند الخبز، وتوفير السيطرة المضافة على النتائج النهائية.

    وتتكون هذه خبز مع البورسليكات الزجاج المثالي لالتمدد الحراري، وبالتالي أقل عرضة للتحطم عندما تتعرض لتغيرات درجة الحرارة.

    يرجى ملاحظة: لا ينبغي أن تستخدم خبز الزجاج تحت شواء، على السميد، أو مع الكحول أو حرق الحرارة المعلبة كمصدر للحرارة المباشرة.

    مع القاسم

    هذه خبزمع مقسم يمكن فصل المواد الغذائية effeciently، وتجنب يشوبه الروائح الأخرى، حتى تتمكن من التمتع المواد الغذائية الطازجة الأصلي.

    ghhtyh


  • السابق:
  • المقبل:

  • 
    ال WhatsApp المحادثة الفورية!

Bakeware with Divider SKU NO.2640-2642

Short Description:

Exceptional Kitchen-to-Table Versatility Bake, serve, store, and reheat all in the same bakeware. The glass baking dishes make it easy to cook meals ahead of time and store in the refrigerator or freezer for later. Best of all, the bakeware transitions beautifully from oven to any table setting for graceful serving, and leftovers can go right back in the fridge at the end of the night—no need to dirty multiple dishes. Please Note: DO NOT move glass bakeware directly from freezer to oven. Let ...


  • Port: TIANJIN/QINGDAO
  • Payment Terms: L/C,D/A,D/P,T/T
  • Product Detail

    Product Tags

    Exceptional Kitchen-to-Table Versatility

    Bake, serve, store, and reheat all in the same bakeware. The glass baking dishes make it easy to cook meals ahead of time and store in the refrigerator or freezer for later. Best of all, the bakeware transitions beautifully from oven to any table setting for graceful serving, and leftovers can go right back in the fridge at the end of the night—no need to dirty multiple dishes.

    Please Note: DO NOT move glass bakeware directly from freezer to oven. Let food thaw before cooking or reheating in the oven. Be sure to use a potholder when handling hot glass bakeware dishes.

    Oven and Microwave Safe

    The glass baking dishes can be used to bake or reheat food in a conventional oven or in a microwave oven. See through glass sides allow for effortlessly peaking at the progress of foods when baking, providing added control over the final results.

    These bakeware are made with borosilicate glass—ideal for thermal expansion and therefore less prone to shattering when exposed to temperature changes.

    Please Note: Glass bakeware should not be used under a grill, on a stovetop, or with alcohol or canned heat burners as a direct heat source.

    With Divider

    These Bakeware with divider can separate food effeciently, avoid tainted by other odors, so you can enjoy the original fresh food.

    ghhtyh


  • Previous:
  • Next:

  • 
    WhatsApp Online Chat !