الصين طاجن في شكل دائري SKU NO.271-272-273-274-275-276 المصنعين والموردين | SJZ JINXUAN

طاجن في شكل دائري SKU NO.271-272-273-274-275-276

وصف قصير:

استثنائي المطبخ إلى طاولة براعة وخزفي الزجاج تجعل من السهل لطهي وجبات الطعام في وقت مبكر وتخزينها في الثلاجة أو الفريزر لوقت لاحق. أفضل للجميع، ويمكن أن التحولات خزفي بشكل جميل من الفرن إلى أي جدول الإعداد للخدمة رشيقة، وبقايا يسير في الاتجاه الصحيح مرة أخرى في الثلاجة في نهاية الليل. يرجى ملاحظة: لا تحرك خزفي الزجاج مباشرة من الفريزر إلى الفرن. السماح ذوبان الجليد الطعام قبل الطهي أو إعادة تسخين في الفرن. تأكد من استخدام بوثولدير عند التعامل مع ...


  • الميناء: TIANJIN/QINGDAO
  • شروط الدفع: L / C، D / A، D / P، T / T
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    استثنائي المطبخ إلى طاولة براعة

    طبق خزفي الزجاج تجعل من السهل لطهي وجبات الطعام في وقت مبكر وتخزينها في الثلاجة أو الفريزر لوقت لاحق. أفضل للجميع، ويمكن أن التحولات خزفي بشكل جميل من الفرن إلى أي جدول الإعداد للخدمة رشيقة، وبقايا يسير في الاتجاه الصحيح مرة أخرى في الثلاجة في نهاية الليل.

    يرجى ملاحظة: لا تحرك خزفي الزجاج مباشرة من الفريزر إلى الفرن. السماح ذوبان الجليد الطعام قبل الطهي أو إعادة تسخين في الفرن. تأكد من استخدام بوثولدير عند التعامل مع الزجاج الساخن.

    الفرن والميكروويف  Safe

    طبق خزفي الزجاج يمكن استخدامها لخبز أو إعادة تسخين الطعام في الفرن التقليدي أو في فرن الميكروويف. نرى من خلال الجانبين الزجاج تسمح لتبلغ ذروتها جهد للتقدم الأطعمة عند الخبز، وتوفير السيطرة المضافة على النتائج النهائية.

    وتتكون هذه الأوعية المقاومة للحرارة مع البورسليكات الزجاج المثالي لالتمدد الحراري، وبالتالي أقل عرضة للتحطم عندما تتعرض لتغيرات درجة الحرارة.

    يرجى ملاحظة: زجاج خزفي لا ينبغي أن تستخدم تحت شواء، على السميد، أو مع الكحول أو حرق الحرارة المعلبة كمصدر للحرارة المباشرة.

    مقابض جانبية

    يعالج الجانب متكاملة تسمح لرفع بأمان خزفي الزجاج والخروج من الفرن ومن المطبخ إلى طاولة غرفة الطعام أو بوفيه والعودة مرة أخرى. مقابض جانبية مريحة تساعد على ضمان سيطرة آمنة، حتى عندما يرتدي قفازات الفرن سميكة.

    hytjytuj


  • السابق:
  • المقبل:

  • 
    ال WhatsApp المحادثة الفورية!

Casserole in Round Shape SKU NO.271-272-273-274-275-276

Short Description:

Exceptional Kitchen-to-Table Versatility The glass casserole make it easy to cook meals ahead of time and store in the refrigerator or freezer for later. Best of all, the casserole transitions beautifully from oven to any table setting for graceful serving, and leftovers can go right back in the fridge at the end of the night. Please Note: DO NOT move glass casserole directly from freezer to oven. Let food thaw before cooking or reheating in the oven. Be sure to use a potholder when handling ...


  • Port: Shijiazhuang
  • Payment Terms: L/C,D/A,D/P,T/T
  • Product Detail

    Product Tags

    Exceptional Kitchen-to-Table Versatility

    The glass casserole make it easy to cook meals ahead of time and store in the refrigerator or freezer for later. Best of all, the casserole transitions beautifully from oven to any table setting for graceful serving, and leftovers can go right back in the fridge at the end of the night.

    Please Note: DO NOT move glass casserole directly from freezer to oven. Let food thaw before cooking or reheating in the oven. Be sure to use a potholder when handling hot glass.

    Oven and Microwave Safe

    The glass casserole can be used to bake or reheat food in a conventional oven or in a microwave oven. See through glass sides allow for effortlessly peaking at the progress of foods when baking, providing added control over the final results.

    These casseroles are made with borosilicate glass—ideal for thermal expansion and therefore less prone to shattering when exposed to temperature changes.

    Please Note: Glass casserole should not be used under a grill, on a stovetop, or with alcohol or canned heat burners as a direct heat source.

    Side Handles

    Integrated side handles allow for safely lifting the glass casserole in and out of the oven and from the kitchen to the dining-room table or buffet and back again. The convenient side handles help ensure a secure hold, even when wearing thick oven mitts.

    hytjytuj


  • Previous:
  • Next:

  • 
    WhatsApp Online Chat !